خالد الغندور واحد من بين أهم اللاعبين الذين مروا في تاريخ نادي الزمالك فخالد الغندور أو بندق كما لقبه جماهير الكرة المصرية كان يعد من أمهر لاعبي النادي خلال تسعينات القرن الماضي حيث قد تمكن الغندور من أن يعطي نادي الزمالك الكثير خلال فترة لعبه كرة القدم ولم يقف الغندور عند الاعتزال عن كرة القدم فقد عمل على تقديم البرامج التي تخص كرة القدم فقد لمع أسم الغندور أيضا في تلك النوعية من البرامج فقد تمكن من أستضافة الكثير من نجوم كرة القدم المصرية وحلل الكثير من المباريات الهامة من خلال البرامج التي قدمها الغندور حتي اليوم .

السيرة الذاتية للاعب والإعلامي خالد الغندور

خالد الغندور لاعب كرة قدم ولد يوم السابع والعشرون من شهر يوليو لعام 1970 .
على الرغم من قصر قامته إلا أن ذلك الأمر لم يمثل له مشكلة في الدخول لعالم كرة القدم وقد تمكن أن يصبح أحد مشاهير كرة القدم في نادي الزمالك على وجه التحديد .
يعد هو كابتن فريق نادي الزمالك الذي تمكن من حصد الكثير من البطولات خلال فترة تواجده مع النادي .
أعتزل كرة القدم خلال عام 2003 بعد أن تمكن من أن يصبح كابتن نادي الزمالك منذ عام 1997 .
لقب ببندق الكرة المصرية نظرا لقصر قامته وهو اللقب المحبب إلى قلبة والذي لا زال يحتفظ به حتي اليوم على الرغم من اعتزاله كرة القدم .
على الرغم من كونه واح من بين امهر لاعبي كرة القدم إلا أن مشواره مع الاحتراف يعد قصير دا فقد أحترف في أحدي الأندية الكويتية إلا أن مدة الاحتراف لم تطول .

مشواره مع المنتخب المصري لم يكن طويلا فقد حيث قد شارك مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية خلال عام 1994 كما تمكن من المشاركة في عدد 3 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول لكرة القدم .
لعب فريق الترسانة موسم واحد فق وهو الموسم الوحي الذي خرج من القلعة البيضاء والتي تعد بمثابه البيت لخالد الغندور فقد لعب لفريق الترسانة خلال موسم 2005/2004 فقط .

خلال أمتهانه لكرة القدم تمكن الغندور من المشاركة في العديد من السهرات الكروية التي كانت تقدم على قناة النيل للمنوعات المصرية .
بعد أن اعتزل كرة القدم تمكن بندق من تقديم العدي من البرامج الهامة والتي من بينها بندق برة الصندوق والكرة مع دريم وبرنامج الرياضة اليوم على قناة ريم وقد تنقل اللاعب خالد الغندور بين العديد من القنوات الفضائية حتي عاد إلى قناة دريم مؤخرا ليقدم برنامج الكورة في دريم .

يتمتع اللاعب بشعبية كبيرة جدا سواء أن كان من لاعبي كرة القدم أو كان من مقدمي البرامج الخاصة بالرياضة .
معروف عن اللاعب أرتباطه الكبير بالعديد من الفنانين والمخرجين وبناء علية فقد ظهر خالد الغندور خلال العديد من البرامج الترفيهية أو الأفلام وحتي المسلسلات .

وقد أكد الغندور خلال لقاءاته العديد من المرات على حبه الكبير للفن وقد ظهر في برنامج الوادي .
كما ظهر كضيف شرف في البدايات في العديد من الأفلام مثل الحاسة السابعة وفيلم سكوت هنصور مع المخرج العالمي يوسف شاهين .
كما ظهر في العديد من المسلسلات الكوميدية من بينها مسلسل الكبير أوي وراجل وست ستات مع النجم أشرف عبد الباقي والعديد من المسلسلات الأخري .

وعن أعمالة السينمائية التي قد ظهر بها الغندور كممثل فهو فيلم زي الهوا مع كوكبة من نجوم السينما المصرية مثل خالد النبوي وغادة عبد الرازق وغيرهم .