مني عراقي واحدة من بين المذيعات المصريات المثيرة للجدل التي قد تمكنت من خلال برامجها الجريئة من الكشف عن العديد من الشخصيات التي توجد داخل المجتمع المصري فقد تمكنت عراقي من العمل على كشف الكثير من المهن التي لا يعلم عنها أحد داخل مصر .

والتي منها تهريب الآثار وتجارة الأعضاء وقد تخفت مني في الكثير من الشخصيات كي تتمكن من الدخول إلى ذلك العالم المليء بالأسرار المخيفة كما تطرقت خلال البرامج الخاصة بها عن الغش التجاري وقد كشفت بالصور وتصوير الفيديوهات عن تورط الحكمة المصرية في تداول الأغذية الفاسدة مثل المزارع السمكية وغيرها من الحلقات التي قد أثارت الجدل لتكون بمثابة المذيعة الجريئة الأولي في مجال الإعلام المصري .

معلومات عن المذيعة المصرية مني عراقي

مني عراقي مذيعة مصرية لمعت من خلال برامج الكشف عن الحقائق كانت بداية معرفة الجمهور بها من خلال برنامج كشف المستور المذاع عبر فضائية القاهرة الناس والذي قد تمكنت من خلالة عراقي الدخول للجماهير حيث قد عملت خلال ذلك البرنامج على كشف الكثير من الحقائق حول تهريب الآثار وتجارة الأعضاء وغيرها من المهن المشينة داخل البلد .

أهم ما يميز أعمال الإعلامية مني عراقي هي قيامها بتسجيل كل ما تقوم بكشفة عملا على المصداقية بينها وبين الجمهور إلا أن تلك التسجيلات قد سببت لها العديد من المشاكل حيث قد أقدم العديد على رفع قضايا عليها بتهمة القصف والتشهير بهم لتورطهم في العديد من الأعمال .

تقدم الإعلامية مني عراقي اليوم برنامج إنتباة على قناة المحور والذي له الكثير من المتابعين حيث أن للمذيعة الكثير من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي كما أنها تعمل على توضيح الحقيقة كاملة في أي من القضايا الشائكة التي تشغل البال المصري وبناء عليها فقد تم رفع الكثير من القضايا عليها أيضا .

عملت المذيعة من خلال برنامجها الجديد على فتح الكثير من القضايا الهامة والتي من بينها قضايا خطف الأطفال الصغار في مصر والتي قد انتشرت بكثرة خلال الفترة الماضية .
وعن تجربتها الشخصية فقد أكد المذيعة لأول مرة أنها قد تعرضت للخطف عندما كانت صغيرة مؤكدة على أنها قد مرت بأصعب لحظات حياتها خلال تلك الفترة حتي عادت إلى والديها مرة أخري كما تم خطف أطفالها لمدة عام وقد أكدت على أن قتلهم خلال ذلك العام أهون عليها من ضياعهم وعدم معرفة أي من الأخبار عنهم .

ومني عراقي قد انفصلت عن زوجها مؤكدة على أن قصة طلاقها من القصص المثيرة التي سوف تتحول إلى فيلم درامي إذا تمت كتابتها كما تطرقت المذيعة أيضا إلى عدد حالات الطلاق التي تشهدها مصر يوميا .
وعن وقائع الاعتداء على الإعلامية المصرية فقد شهدت العديد من المرات الاعتداء عليها ومنها داخل مدينة طنطا خلال قيام عراقي وفريق العمل تصوير العديد من الحالات الاجتماعية وقد تم الاعتداء عليها وقد استنجدت عراقي بمدرية امن الغربية ليتم حمايتها هي ومن معها لتعود إلى القاهرة .

تكد عراقي من خلال البرنامج الحواري الخاص بها على نها ستعمل على أستكمال مسيرتها في الكشف عن القضايا الشائكة وعن الحقائق حو العديد من المشاكل التي توجد داخل البلاد وأنها لم تقف وقوف المتفرج وستناقش القضايا .
وعن علاقتها بالشرطة فتؤكد عراقي دائما أنها تحترم الشرطة المصرية ولا يوجد بينها وبينهم أي مشاكل تذكر حتي في مشكلة التعدي عليها داخل طنطا فقد أكدت على أنها لا يوجد بينها وبين الشرطة مشاكل .